صدفة - بدر الشعيبي

صدفة - بدر الشعيبي
كلمات: رمضان خسروه
ألحان وغناء: بدر الشعيبي
توزيع ومكس: محمد خسروه
من فيلم مسج

نشر وتوزيع: بالمخبة
Instagram: belmokhba
Twitter: Belmokhba
تابع بدر على - Follow Bader:

Instagram: baderalsh3ibiii
Twitter: Baderalsh3ibii6
Tiktok: www.tiktok.com/@badersh3ibiii
Official email: bader@belmokhba.com

#بدر_الشعيبي

Digital Distribution: CHBK Music

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
674,720

تعليقات

  • بدر ترا احنا كلنا انحبك و شفت مقابلة الكويت و تستاهل الدنيا كلها و مالك شغل بناس الصلبية

    Rayan AlsubaieRayan Alsubaie4 أيام قبل
  • ما شاء الله بدر موهوب الله يوافقك يا رب منها الاعلى 🙏 #مغنى الاول في العالم

    F. HF. H4 أيام قبل
  • sing like shitt

    Sami Sf LiveSami Sf Live6 أيام قبل
  • تلوث سمعي ع اعلى طراز فاخر

    Bander AlmalkiBander Almalki8 أيام قبل
  • 😍😍🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶😍😍

    Jory FlowerJory Flower9 أيام قبل
  • اغنية فاشله والموديل دون المستوى

    بنت الأكابربنت الأكابر9 أيام قبل
  • ان يا اية

    Mezna Mohamed Hasan Salem Al HosaniMezna Mohamed Hasan Salem Al Hosani10 أيام قبل
  • archannels.info/online/ZWSFqJmvfdLRi4Q/fydyw

    Hoda KamalHoda Kamal10 أيام قبل
  • انزين الممثله حلوه😭

    Maryam XXMaryam XX11 أيام قبل
  • هذي مو ساره وين اختفت ومن وين طلعت

    سنابات ابو حصةسنابات ابو حصة11 أيام قبل
  • *وشلون لو كُكليوم هالصدفةه تنععاد 🥺💕.*

    reem ッreem ッ13 أيام قبل
  • ‏ما شاء الله صوتك وايد حلوة

    o alo al15 أيام قبل
  • ‏ما شاء الله تبارك الله وايد ‏حلوة

    o alo al15 أيام قبل
  • ٧٩| ربّ صدفة خيرٌ من آلف ميعَآد💙.

    Bayani .79Bayani .7915 أيام قبل
  • احلى صدفه واللله😔😔😔♥️...

    كٰـيـم الـيـحـيـىكٰـيـم الـيـحـيـى15 أيام قبل
  • الحانك حلوه يا بدر اهنيك ♥️

    FayzationFayzation16 أيام قبل
  • ويع

    EE17 أيام قبل
  • الاغنيه ادمااان😫❤️.

    badr_family.26badr_family.2617 أيام قبل
  • واو

    ツJUBA๛wツJUBA๛w18 أيام قبل
  • الغنيه في قلبييييييي :(

    hind ahyafeihind ahyafei18 أيام قبل
    • نفسيييي لنه اتذكر اشياء يعنيييي ماادرررري💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🙄😒😭

      Kw,ing BouhamadKw,ing Bouhamad2 أيام قبل
  • اختيار غير موفق للبنت. 👎🏽👎🏽

    نورة 22نورة 2218 أيام قبل
  • الاغنية أول ما شفتها دخلت قلبي ❤

    HIBA YOSIFHIBA YOSIF20 أيام قبل
  • لاحول ولا قوة الا بالله، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💫

    Manal , MManal , M21 أيام قبل
  • ابي الاغنيه بدون كلامهم ببدايه المقطع💔

    Wed WaledWed Waled23 أيام قبل
  • هو الكويتي و السعودي بس هو ولد بالكويت🇰🇼✌🏻 1:15

    Country humanCountry human24 أيام قبل
  • صُوته بالقلب

    KING NAZ نازالكاتبKING NAZ نازالكاتب24 أيام قبل
  • أحلى صدفة

    A almarzouiA almarzoui25 أيام قبل
  • أهـــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ

    Arab RemixArab Remix26 أيام قبل
  • مو صدفه مقدر

    bassam alotybibassam alotybi26 أيام قبل
  • ؟

    B_52\%mtnok MtnokB_52\%mtnok Mtnok27 أيام قبل
  • اكو سناكل لو اروح😂😂😂😂😂

    اناقتي ابشخصيتياناقتي ابشخصيتي28 أيام قبل
  • حصه النبهان منورة

    Norah FaisalNorah Faisal28 أيام قبل
  • 🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮

    Mk AlabbasiMk Alabbasi28 أيام قبل
  • رساله لزوجتي :) تزين الايام واحضنها واللعب معاها واربط شعرها ولو زعلت اطلعها واسوي اللي يرضيها واهتم فيها وابوس شفايفها وامصها لين تنهلكك💔💔💔.

    الله ياخذني ツالله ياخذني ツ28 أيام قبل
  • اللهم صدفه جميله 💖

    Ghadeer AliGhadeer Aliأشهر قبل
  • مُبدع كالعادة، ألون الفديو💙💎🕊✅

    lina edrlina edrأشهر قبل
  • تحيه طيبه وبعد انا كنت مقيم في الكويت الحبيبه لم اقدر ان اتواصل مع كفيلي منذ ان تم عمل تمديد لي في شهر يناير والمفو ض بالتوقيع الذي اتمم لي اجراءات التمديد قال لي مالي صالح بالشركه وقد قمت بحجز تسكره سفر بتاريخ 2ابريل 2020 وتم ايقاف الطيران وهذا يدل علي انني لم انوي ان اكون مخالفا في البلد وعندما انتهت مده التمديد سلمت نفسي الي الجهات المختصة وقد تم منح فرصة لتصليح اوضاع من خالفو من فترة 1مارس فما بعد وقد حاولت ان اتواصل مع اي شخص مسؤل في الشركة حتي اقدر ان اكمل عملي داخل بلدي الثاني بدون ان اكون مخالف وقد ذهبت الي لجنه المنازعات عند المدير المسؤل اسمها ام سعد وقالت لي احسن شيء تروح وقد ضاقت بي السبل في ان اجدد اقامتي علي الشركه او غيرها انا الان في مصر وقد ضاعت مني فرصه عمل في شركة محترمه الرجاء من سموك مساعدتي في الرجوع الي البلاد الكويت الحبيبه حيس انني خاطبت الشركه التي حصلت معها علي فرصه العمل وقالو لابد من تصريح مجلس الوزاراء وقد خاطبت معالي وزير الداخليه من قبل ولم يتم التواصل معي الرجاء من سيادتكم مساعدتي في الحصول علي فرصه العمل في هذة الشركه ودخول بلدكم الحبيب في اقرب وقت اسم الكفيل مها عجيل محان الشمري الرقم المدني الخاص بالكفيله 291073000434 اسمي هيثم حسن فرج الحسانين الرقم المدني 281030115857 رقم تلفوني في مصر 00201064907630 الرقم يعمل اتصال عادي و واتس رقم تلفوني في الكويت 55061655 يعمل اتصال واتس وايمو وفيبر ارجو من سيادتكم مساعدتي في دخول الكويت في اقرب وقت انا مصر عند انتهاء فترة التمديد المتاحه من وزاره الداخليه لم اخالف الرجاء المساعدة ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان

    Haitham HassanHaitham Hassanأشهر قبل
  • حتدخل مليون بسببي كل يوم 2333 مشاهدة 🙁🙁🙁🥺❤️

    faroha mfaroha mأشهر قبل
  • نصيحه يابدر ابعد عن كل الاغاني والله ماوراها الا ضيقة الصدر اتق الله والله ماتنفعك بقبرك الله يهديك ويهدينا

    عبدالله المهوسعبدالله المهوسأشهر قبل
  • هالانسانه غير بالسناب ليش الناس زعلانه انا قايله الصج هناج بالفلاتر شحلاتها وهنا هيلقيه لان ماكو فلاتر وطز بالزعلانين وهذا رايي

    سديم سديمسديم سديمأشهر قبل
    • شسمها

      FayzationFayzation14 أيام قبل
  • كالعادة ابدعت 😍🔥

    عبدالرحيم حلوانيعبدالرحيم حلوانيأشهر قبل
  • ادددمنتهااا 🥲🥲🥲🥲🥲❤️

    faroha mfaroha mأشهر قبل
  • 🤣🤣كتبت تعليق بس عشان ادخل تعليقات الالف

    اشجان عاشجان عأشهر قبل
  • حلو

    شوتي ꪜشوتي ꪜأشهر قبل
  • هاي

    مهديه القرنيمهديه القرنيأشهر قبل
  • انا كنت ساكتة بس دامج مو راضيه تشوفين التعليقات وتسكتين مو متقبله الاراء ، احب اقولج وانتي يعني تدافعين عن نفسج وكاتبه نفس الكلام يالتعليقات انتي ماتقدرين تحطين فل ميك اب من كثر الجكر والشكل الغريب والعمليات الفاشله ملعوب بويهج فوق جكره لو كنتي تقدرين على الفل ميك اب ماقصرتي بس جكرج مو مساعد وقال شنو بس حاطه كونسيلر وتنت ياشيخه الحلوه حلوه حتى لو قاعده من النوم بس انتي مصيبتج اكبر من كل البنات حتى فل ميك اب تخرعين شنسوي لج يعني وهذاك اليوم يايبه وحده تسنع سحنتج وتقولين لها عيوني مو حلوه بالمكياج يعني حتى انتي مخترعه من ويهج عيل احنا شلون تلومينا 💖🤩😂 وبس روحي

    Slma _kw_Slma _kw_أشهر قبل
    • 😘💜💜💜💜💜💜💟💟💟🟣🟣🟣

      Slma _kw_Slma _kw_أشهر قبل
    • 💝💝💝💝💝💝💝💝💝

      Slma _kw_Slma _kw_أشهر قبل
  • شكرا يلي سوي لايك انا.كتير ابحبكم استمور

    سهام ناصر حديد ثويني العلويةسهام ناصر حديد ثويني العلويةأشهر قبل
  • الاغنيه كلش حلوه ❤️🇮🇶❤️

    الاسطوره علمدارالاسطوره علمدارأشهر قبل
  • ماء شاء الله استمرو الله يوفقكم أنتم.جدها

    سهام ناصر حديد ثويني العلويةسهام ناصر حديد ثويني العلويةأشهر قبل
    • شكرا

      سهام ناصر حديد ثويني العلويةسهام ناصر حديد ثويني العلويةأشهر قبل
  • هذا متى كبر بعدين شفيه هو وخوه صايرين أدغال

    CA.MohammadCA.Mohammadأشهر قبل
  • تشبه دانييلا سمعان وايد

    mrmr 95mrmr 95أشهر قبل
  • ابداع

    BA70B ABA70B Aأشهر قبل
  • صوته يخواننن راحه

    sajsajأشهر قبل
  • بقلبي ذي الاغنيه يجمالها بس مشالله ❤❤.

    ღWadhaღWadhaأشهر قبل
  • لو تتنطط مابتكون تامر أعقل ها اعقل مرة انت تافه

    Gardania norGardania norأشهر قبل
  • يالربع هذا من ضحك عليه وقاله صوتك حلو ؟!

    محمد محمدمحمد محمدأشهر قبل
    • عندج احلة من صوتة يبا

      هانال HanaiLهانال HanaiL23 أيام قبل
    • انا

      هانال HanaiLهانال HanaiL23 أيام قبل
    • انا

      Zainab AlhaderZainab Alhader26 أيام قبل
  • الأغنية حلوه لكن المودل اختيار غير موفق وحتى اللبس مو انيق عكس كشخة بدر انيق

    mashael abdullahmashael abdullahأشهر قبل
  • و طالعة مسوية حالها مو مهتمة بكلام الناس و اهي بالغصب ماسكة بجيتها😩🤣عندهم مشكلة مع تقبل آراء الناس لازم نقول عنهم حلوين ولا نطلع غيرانين🤣🤣

    1997 S1997 Sأشهر قبل
  • الي جاي بعد اغنيه روان حسين وعلي كاكولي 😍🔥.

    3zeko[ H2 ]3zeko[ H2 ]أشهر قبل
  • نبغ اغنية عن امي

    111 211111 211أشهر قبل
  • رونتي أهديج هالأغنية..💕

    ملاك محمدملاك محمدأشهر قبل
  • من ذي ساره الي تركو الاغنية وركزو عليها وعلى شكلها

    MUTEBMUTEBأشهر قبل
  • عطوني سنابها

    Nh ZxNh Zxأشهر قبل
  • ليش السب على البنت ماني فاهمه بالعكس البنت تجننن وناعمه مع اني ماعرفتها والله الا من الكليب

    هيفاء ناصرهيفاء ناصرأشهر قبل
  • اغانيك وايد حلوه يا كفو🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩😔😔😔😔🤍✨

    Kw,ing BouhamadKw,ing Bouhamadأشهر قبل
  • بسكم تجريح ومبالغه بالكلام ،، ساره وايد حلوه بس للأمانه الافعال جريئه ❤️

    Zainb AladwaniZainb Aladwaniأشهر قبل
  • احس شكلها عادي زي اي احد راح يصور بدون فلتر ف احترمو نفسكم كلامكم يجرح

    Jumanah ASJumanah ASأشهر قبل
  • تبارك الله آيه في الجمال وهي بس حاطه تنت ومسكره شلون لو تحط فل ميكب واللي يعلقون عليها بشكل سلبي اتحداج تطلعين بفديو كليب مسكره وتنت وتكونين جميله نفسها 😂😂 مووووووتووووو قهييييررررر

    Asmaa AsafAsmaa Asafأشهر قبل
    • @cutecat q8 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 بممموووت

      فهد عبداللهفهد عبداللهأشهر قبل
    • شوفو حسابها تاريخ ١٢ مارس ٢٠٢١ 😂😂 اليوم مسويته توها 😂😂😂😂

      cutecat q8cutecat q8أشهر قبل
    • انتي حسابج مسويته امس توه يديد مبين😂 واضح سويتيه عشان تكتبين هالكلمتين 😂 و سبحان الله من بعد ما كتبت انا مافي تعليقات هلت تعليقات المديح ورا بعض😂 ترى واضح والله

      cutecat q8cutecat q8أشهر قبل
  • ساره اذا قريتي تعليقي احب اقولج انج والله اجمل الجميلات كيكة عسل ماشاءالله مو مجامله وربي وشسمه عطي الي قاعدين ينتقدون طاف لانهم حمير وعيونهم غيوره وعلى قولة المثل طنش الحمير تصير امير وانتي اميره ❤️❤️❤️

    Hussain AlenziHussain Alenziأشهر قبل
  • صراحه يعني نفس الويه سارون بس صدمتني بالجسم وايد ساده بالفيديو بس بسناب مخصر وقوي هذا الفرق الوحيد😂🙈

    Hind AlanziHind Alanziأشهر قبل
  • ساره ليش زعلانه علي الي يقولون شكلك غير سناب ترا مو سبه فعلا غير سناب الصدق ما يزعل بيبي!

    Aljwhara M7Aljwhara M7أشهر قبل
    • Hajer • sarah_alrsheed

      N MmN Mmأشهر قبل
    • 😭😭

      1997 S1997 Sأشهر قبل
    • ابي سنابها

      Hajer •Hajer •أشهر قبل
  • البنت حلوه اشبكم؟

    samar bajubairsamar bajubairأشهر قبل
  • صباح الخير ونعم فيك ولله احبك

    Faisl AahamdFaisl Aahamdأشهر قبل
  • الصدفه خير من الف ميعاد😭🤍 😭😂حبيت

    • { غريبه'! } •• { غريبه'! } •أشهر قبل
  • تهبلييين ساره شفته عشانك 😍❤️❤️❤️❤️

    SHSHأشهر قبل
  • ماشاءالله ساره تجنن ♥️♥️♥️♥️🥺

    Hajar AalazemiHajar Aalazemiأشهر قبل
  • شو كلها حاجيه على شكل البنيه اني اشوف انو زين شكلها

    ام خدودام خدودأشهر قبل
  • ساره تتتتتتهبل وتجنن وشعرها يجنن وترا فلاتر السناب ماتسوي منكم نسخ ثانيه نفسكم وهي اصلا تصور بدون فلاتر مسوين مصدومين ياللي مافيكم عيوب يالكاملين

    s .s .أشهر قبل
  • مسلسل عائلتي ياقدمه كان بدر صغير

    5ik.q5ik.qأشهر قبل
  • الحين هذي. زوجته ولا لا ؟!

    دانه العجميدانه العجميأشهر قبل
  • استغرب اغلب التعليقات هني انتقاد و استغراب من شكلها و طنازه عيل وين اللي يمدحون بسناب جات؟ ليش مايدشون هني يمدحون؟ اللي مدحو هني مايتعدون ٣ اشخاص ! معناته اللي بسناب و الكابجرات كله جذب مو صحيح

    cutecat q8cutecat q8أشهر قبل
  • ما اقول الا جد انتم ماكو راي قعدتو تقلدون بعض بالتعليقات قولو الصج خافو الله وربي عبالي انها جد تخرع بس انتم جد مهولينن اوفر

    Malak AlrshediMalak Alrshediأشهر قبل
  • امبيه شفيكم والله مافيها شي البنت هواله حيل ولا لأنه كويتيه قلتو غير وسوالف درامه اكوين صموها بس عاد الله واشكالكم تجيب الهم والغم

    Malak AlrshediMalak Alrshediأشهر قبل
  • دايمًا بدر يجيب بنات اشكالهم طبيعيه ويريح عيوننا من قرف التجميل.. هالمرة البنت شكلها طبيعي لكنها شخص مختلف بالسناب و تحاظر الناس بكلام هي م تطبقه! 👎🏻... اتمنى تنزل الاغنية مع الكلمات بدون هالفيديو كليب خلينا ننبسط بالاغنية بدال مانقارن شكلها هنا بشكلها بالسناب .. حركاتها هنا بكلامها بالسناب

    A B.A B.أشهر قبل
  • اوكي سارة انتي حلوة يللا استانسي وامسحي دموعج اهم شي لا تطلعين بسناب تتبجبجين تدورين احد يرفعلج عشان تصوير الكومنت وتحطينه🤣المشكلة تسوي حالها مو ميتة قهر🤣

    0000 000000 00أشهر قبل
  • ساروووووووووونه.... اتمنى تقرين تعليقيييييي..... اول شي الاغنيه تهبببببل والفيديو كليب رائع رائعععع انتي محليته + شكلك احلى بكثييييير من السناب تشات وستايلك وشعرك جمالك مشاءالله وجسمك my body goals 🙄❤️❤️❤️❤️❤️❤️ iloveyouuuu من السعوديه للكويت❤️ اتابعك اول بأول وما عليك من اللي ذابحتهم الغيره😤❤️

    ffأشهر قبل
  • منو جاي قبل مليون؟

    ZozoZozoأشهر قبل
  • كالعادة ابدعت بدر والأغنية أكثر من روعة بكلماتها والحانها برافوووو 👏🏽👏🏽♥️♥️♥️♥️ رب صدفة خير من ألف ميعاد

    Mona Al AliMona Al Aliأشهر قبل
  • منو ساره اللي تسولفون عنها بنات 😅

    Amani FAmani Fأشهر قبل
  • حمدالله والشكر تقول بسنابها عشان قلنا الفلاتر لاعبه دور انو احنا غيرانين وماعدنا ثقه ف انفسنا ياربي رحمتك يابنت الحلال اذا شفت وحده حلوه والله عادي ابدي رايي واقولها انها تهبل وانتي كنتي تعجبيني مرررره بالسناب بس لمن شفتك هنا يمممه اش ذا مو كانه انتي ماله دخل حبيبتي انه غيرانه هيا توكلي لاترفعين لنفسك .

    Nona AlsubaiNona Alsubaiأشهر قبل
    • خخخخخ# هههههههههه#

      فهد عبداللهفهد عبداللهأشهر قبل
  • واضح ان كلها مكياج وجايه تقول انها حلوه

    sulaiman alzabinsulaiman alzabinأشهر قبل
  • ترا ما يكلفكم شي تحطون كوافيره حقها شعرها طالع ملزق

    NourahNourahأشهر قبل
    • تفشل 🤮

      Slma _kw_Slma _kw_أشهر قبل
    • شعرها ملزق لان وايد خشن وتترسة كريمات ترطيب وسيرم وكميات زيوت وماكو فايدة تقول شعوركم ضد الطبيعة اكيد لان ناعمة رباني مانحتاج كراتين ومنتجات بعدين اطلع اقول صار فيني قشرة من التريتمنت وحطو خلطة خل حسبالها العالم مثل شعرها

      Slma _kw_Slma _kw_أشهر قبل
  • لو مو رادة ابرك لج 🚬😂

    فهد عبداللهفهد عبداللهأشهر قبل
  • #خخخخخ رفعولي محتاجة معنويات بعد ما انفضحت تكفون رقعو لي ابي الخمة والهيلق اللي عندي يقتنعون اني حلوة بالصج 🤣

    فهد عبداللهفهد عبداللهأشهر قبل
  • ياجماعة الحين صج صج صج مرت بدر ماشافت فديو الكليب هذا 😂😂🤣

    It’s My ?It’s My ?أشهر قبل
  • سمعت الغنية قبل لا ينزلها بدر لأني شفت الفلم

    It’s My ?It’s My ?أشهر قبل
  • تبون الصصراحهه الاغنيه ببيضض والله

    محمد محمدمحمد محمدأشهر قبل
    • قسم بالله اغنيه زربه

      محمد محمدمحمد محمدأشهر قبل
    • هل غنية لفلم والغنية لقصة فلم

      It’s My ?It’s My ?أشهر قبل
  • هذي اللي تنتقد لبس البنات؟ 🤣🤣🤣🤣انا شايفتها افنيوز لابسه لقنز نادي وكل الشباب يخزون ال 🍑🍑🍑

    asma otaibiasma otaibiأشهر قبل
    • @no name يااا الله شوي شوي على نفسك لاتموتين داخله كل تعليق وتسبين تحزنين وربي 😂😂😂😂

      Sem alSem alأشهر قبل
    • هذا المقصد

      no nameno nameأشهر قبل
  • البنيه لابسه نفنوف وسيع بالله عليكم شلون صدتو الجسم؟ انا بفهم

    N MmN Mmأشهر قبل
    • سارة حبيبتي اللي ماعنده حياة صج اهوا اللي وقفت حياتة على كومنتات شتبين قاعده عند الكومنتات تبجين ليش تسوين بنفسج جذي روحي شوفي حياتج وجابلي سنابج مو تقولين عندج حياة خلاص قعدي اهناك كتبي لنفسج مسجات مدح وكملي حياتج مايصير كل يوم تفصفصين بهالكومنتات ومنقهرة ماتعرفين تردين ولا تعرفين تشتغلين خلاص اهدي فلوس والله العظيم بدز لج فلوس روحي 🚬💵😂

      فهد عبداللهفهد عبداللهأشهر قبل
    • فهد عبدالله ياحياتي بسج انهيار والله العظيم تعورين القلب شكثر منقهره ومنهاره اكثر من انج مسويه اكاونت جديد واطقلج عرج ووره الشاشه نكره ماعندج حياة والله حرام انا بتعاطف وياج وبدعي الله يهديج ويكون لج حياة بدال لا تبجين على حياة غيرج

      N MmN Mmأشهر قبل
    • تخييلي قلت قيمة وشرشحة والناس تسبج ومستانسه حسبالج هذي فلوس باجر بدز لج مبلغ يعيشج انتي واهلج عشر سنين جدام بس صوري لنا فرحتج ها وخفي شرشحة 🚬😂💵

      فهد عبداللهفهد عبداللهأشهر قبل
    • سارة دخلج هذا مايجي طقعة من طقعاتي وانا نايم بييتنا ومرتاح ودخلج هذا اللي فرحانة فيه وتبين نرفع مشاهداتج وتدخلين فلوس مايجي معاش وحده من خداماتي يالمسكينه 🚬😂

      فهد عبداللهفهد عبداللهأشهر قبل
    • @N Mm صارلج اسبوع تهزئين نفسج حدج تقزوره ومصيودة طنشي صج متعاطف معاج 🚬😘😂

      فهد عبداللهفهد عبداللهأشهر قبل
  • نفسها بالضبط بس اللون غير ! و الخشم فنتازي مو مبين بالسناب

    Shahad AShahad Aأشهر قبل
    • يمكن تحط فلتر أو الغنية مصورينها قبل

      It’s My ?It’s My ?أشهر قبل